وسام بريدي :”صدق المثل القائل وراء كل رجل عظيم امرأة”

أكد الاعلامي وسام بريدي انه يعيش حالة حب، وقال “المرأة هي حياتي، وصدق المثل القائل وراء كل رجل عظيم امرأة، لانها القائد التي تدفعه نحو النجاح”.
وتابع بريدي، في مقابلة مع الزميلة تانيا زهيري لمجلة سنوب، “انا اعيش حالة حب، اذ لا يمكنني ان انجح في الحياة بلا حب، وعموماً لا احب الحديث عن حياتي العاطفية لان الخصوصية تعني لي كثيراً”.

landscape-layout-04-Medium

شاهد أيضاً

سامح توما يشارك في العرض المسرحي “أيام البناء”

يشارك الفنان سامح توما، في العرض المسرحي “أيام البناء”،  لمجموعة من الفنانين الشباب خريحي مبادرة …