الرئيسية / الطاهي الشهير “كريستوف فيسير” ينضم لعائلة فندق “Smallville”

الطاهي الشهير “كريستوف فيسير” ينضم لعائلة فندق “Smallville”

كعادته، يفاجئ فندق “Smallville” ومديرته التنفيذية اللامعة صوفيا فخري مرة أخرى نزلاؤه، بتعيين الشيف “كريستوف فيسير” ، الحاصل على نجمتي ميشلين، مسؤولاً عن مطبخ ومطاعم الفندق.

الشيف “Vessaire” شغوف منذ صغره بشيء يسمى “الطهو”، يطبخ بحب، وكما يقول المثل الشعبي الشائع “نفسو طيب عالأكل”. وقد اكتسب هذه الخبرة الإستثنائية من جدته التي كشفت له أسرار المطبخ الفرنسي التقليدي وفن الطبخ الأصيل. زد على ذلك، فقد اكتسب مهارات وتقنيات عالية الجودة من خلال تجاربه المتنوعة على أثر سفره وتنقله من مكان الى آخر، حتى أصبح من أعظم طهاة العالم اللامعين مثل بيير أورسي وجاك ماكسيمين وجان بيير بالادين، على سبيل المثال لا الحصر .

يوقع الشيف كريستوف فيسير اليوم على القائمة الجديدة لمطعم “Merry Go Round” في فندق “Smallville”، وهي قائمة جديدة تجمع بين الأطعمة التقليدية والحديثة حيث أضفت ثراءاً فريدًا.

شاهد أيضاً

“أحبّك رغما”… نجاح جديد يسجله الشاعر رامي الشافعي

أطلقت النجمة ريما يوسف أغنيتها الجديدة بعنوان”أحبّك رغماً”، و التي تم تصويرها على طريقة الفيديو …