الرئيسية / من الإعلام إلى التمثيل.. الإعلامية “Anwaar Abu Hamdan” تنجح في تجربتها الأولى

من الإعلام إلى التمثيل.. الإعلامية “Anwaar Abu Hamdan” تنجح في تجربتها الأولى

بفضل جرأتها وقوة شخصيتها، استطاعت الإعلامية “أنوار أبو حمدان” ان تحقق نجاحًا لافتًا من خلال دور البطولة الذي أدته في مسلسل “خيبة أمل”، والذي يُعتبر تجربتها التمثيلية الأولى، وكما يقول المثل الشعبي الرائج:”طلعت قدها وقدود”.

ومن الإعلام إلى التمثيل، لم يكن الأمر سهلاً أبداً. مثله كمثل أول مرّة من كل شيء. المرة التي يثبت فيها المرء مدى قدرته على خوض غُمار التجارب الجديدة، بروح تهوى التحدي وتسعى دائمًا لإثبات نفسها. من هنا، بلغت “أنوار” ما سعت لأجله، واستطاعت اثبات نفسها بكل جدارة أمام كبار الممثلين والمخرجين، كانت عند حسن ظنهم، وأعطت أكثر مما طُلِبَ منها. فقد لعبت شخصية “مريم” كما يجب ان تكون، تعايشت مع تفاصيل الدّور، وأبدعت في ايصال احاسيسه للمشاهد.

ونذكّر أن مسلسل “خيبة أمل” هو دراما عربية مشتركة، كتبه العميد المتقاعد جوزيف عبيد وأخرجه إيلي برباري، يؤدي بطولته كل من الإعلامية أنوار أبو حمدان، الممثل السوري طلال مارديني، الممثل اللبناني كارلوس عازار، والممثل المصري أحمد كرارة.

وتدور أحداث المسلسل حول مجموعة ضباط أوكِلت إليهم مهمة البحث عن آثار تم تهريبها إلى إيطاليا وإلقاء القبض على مرتكبي هذه الجريمة.

لمتابعة الحساب الرسمي للإعلامية أنوار أبو حمدان على الإنستغرام:
https://instagram.com/anwaar_abuhamdan?utm_medium=copy_link

شاهد أيضاً

زياد الديك يجمع بين جورج وسوف ووائل كفوري!

زياد الديك يجمع بين جورج وسوف ووائل كفوري! أصدر الفنان زياد الديك cover song جمع …