الرئيسية / ‏”Face of Dee” لصاحبتها دارين السمراني تفتتح فرعها الثاني في الإمارات

‏”Face of Dee” لصاحبتها دارين السمراني تفتتح فرعها الثاني في الإمارات

في ظل الأزمة الإقتصادية التي يشهدها لبنان والتي تعتبر الأسوأ في تاريخه، توجهت أعداد كبيرة من المحال والشركات التجارية نحو الإغلاق التام، بسبب تدهور القدرة الشرائية وارتفاع سعر الصرف، الأمر الذي وضعها في انكسار شديد. من جهة أخرى، لازالت بعض الشركات صامدة على الرغم من الوضع المأسوي التي آلت إليه الأحوال، ومن بين هذه الشركات هي “Face of Dee” لصاحبتها سيدة الأعمال دارين السمراني، التي تصرفت بحنكة وذكاء، تحدت الظروف لإنقاذ شركتها، وكما يقول المثل الشعبي الشهير “ضربت عصفورين بحجر واحد”.

كما نعلم أنَّ “Face of Dee” هي علامة تجارية لبنانية خاصة للمكياج وأدوات التجميل، تأسست في حزيران عام 2018 في بيروت من قبل سيدة الأعمال دارين السمراني، التي تتمتع بخبرة تفوق الـ”10″ سنوات في مجال إدارة الأعمال، وتميزت العلامة بجودة منتجاتها وتنوعها، الى جانب شكلها الفريد والإستثنائي. وقد حققت الشركة نجاحات متتالية منذ بداياتها حتى اليوم، حيث لاقت منتجاتها أصداءاً واسعة وقبولاً كبيراً في السوق اللبناني.

ولتجنب الوقوع في مصيدة الإنهيار الإقتصادي في لبنان، عمدت دارين، صاحبة الشركة الوحيدة، الى استخدام أرباح الشركة كرأس مال لفتح فرعها الثاني في الإمارات. وبالفعل، توجهت الى هناك وأسست لـ”Face of Dee” وتعاقدت مع شركتي “Amazon” و”نون” لتسويق منتجات الشركة، وقد لاقت ترحيبًا كبيراً.

وبهذه الطريقة، أنقذت دارين “Face of Dee” من الإنهيار في لبنان وافتتحت لها فرعاً اخراً في الإمارات، والذي يلعب اليوم دوراً اساسيًا في استمرار نجاح الشركة في لبنان.

يمكنكم زيارة الموقع الرسمي لـ”Face of Dee” عبر الرابط التالي:
‏www.faceofdee.com

لمتابعة الحساب الرسمي لشركة “Face of Dee” على الإنستغرام:
https://instagram.com/faceofdee?utm_medium=copy_link

شاهد أيضاً

الإعلامية أنوار ابو حمدان تعايد والدتها.. فهل من شبه بينهما؟

نشرت الإعلامية أنوار ابو حمدان صورةً عايدت من خلالها والدتها بمناسبة عيد ميلادها الذي صادف …