ماذا يقصد علي الديك بمرافقة الكلب في كليبه ؟!

صور منذ ايام الفنان علي الديك كليب خاص لاغنية ” اللي ما بيسأل عني ما بسأل عنو” مع المخرج اللبناني احمد المنجد، وفي مشاهد الكليب يظهر كلب اسود اللون ، هنا لا بد أن نسأل علي عن موضوع الكليب ومشاركته في الكليب هل المقصود منه بأن الكلب فعلاً كما يقول المثل ” الكلب أوفى صديق للانسان” ؟!! ايام قليلة ويطلق علي كليبه وتظهر معالم القصة وما هو دور الكلب في الكليب

1013613_10153101150530039_6718238224980341142_n

1013616_10153111279900039_2980203696174013331_n (1)

شاهد أيضاً

عبد الجليل يطلق ” ما يهونشي عليا ” من الحان صلاح الشرنوبي

أصدر الفنان اللبناني عبد الجليل أحدث أعماله الغنائية ” ما يهونشي عليا ” وهي أغنية …